أنت هنا

تاريخ النشر: 
الجمعة, مايو 29, 2020 - 12:19
 
 
يوم غبطة وفرح روحيّ عميق من أيّام الأبرشيّة  العكاويّة
 
 
 
دعوة للمشاركة  من بيوتنا  في القدّاس  الإلهيّ بمناسبة مرور عام على السّيامة الأسقفيّة للمتروبوليت 
د. يوسف متّى الكلّيّ الشّرف والوقار. 
 
إنّه ليوم غبطة وفرح روحيّ عميق من أيّام الأبرشيّة  العكاويّة، ففي مثل هذا اليوم  تمّت سيامتك أسقفًا يا سيّدنا على أبرشيّتنا الحبيبة، والتففت حولنا ونحن حولك. 
وها نحن نعيّد لك ومعك بمرور عامك الأسقفيّ الأوّل، راجين أن تمتدّ مسيرتك وصولًا إلى اليوبيل الماسّيّ..
 
نعيّد ونبارك لك ضارعين إلى الرّبّ الإله، أن يمدّك بالعافية والسّنين الطّوال، وأنت في قمّة نشاطك وعطائك وخدمتك الرّعائيّة المقدّسة، على مثال الأب القدّيس يوسف بتواضع ومحبّة وأمانة، وبقلب منفتح وذهن يقظ ترعانا في كلّ الأمور، فيما هو لنا، لأنّ هذه هي الكنيسة، وأنت الأسقف  النّاظر من السّماء إلى كنيسة المسيح وأنت على الأرض..
 
اليوم  تبتهج نفوسنا حقًّا، إذ أنّ البركة الّتي تلقّيناها يوم سيامتك  لن تُنسى أبدًا، بل قوّت عزائمنا وثبّتت رعايتنا وطاعتنا، لنكون مخلصين للمسيح وللكنيسة ولك. 
 
 
أبناء الأبرشيّة العكّاويّة، حيفا وعكّا وسائر الجليل..
المسيحيّون المحبوبون عمومًا..
 
نظرا  للظروف  والاوضاع  التي  تمر  بها  البلاد   وبمناسبة مرور  سنة على السّيامة الأسقفيّة لسيادة أبينا وراعينا المتروبوليت الدكتور يوسف متّى الكلّيّ الوقار   الاحتفال سيقتصر فقط  على الكهنة والمرتلين. لذا   يسرنا  ان ندعوكم  لمشاركتنا هذه  الفرحة من بيوتكم عبر  قناة  نور سات وقناة  احنا  وراديو  مريم  والموقع  الإعلاميّ للأبرشية ومواقع تواصل مختلفة عديدة وذلك  يوم الأحد الموافق 31 أيّار السّاعة السّادسة مساءً.
  
 
كلّ عام والجميع بألف خير..
 
عن لجنة الإعلام الأبرشي 
رئيس التحرير الاب ميشيل طعمة