أنت هنا

تاريخ النشر: 
الجمعة, فبراير 18, 2022 - 20:22
 
زارت مديرة بنك اسرائيل الدكتورة شولاميت چيري والطاقم الإداري في البنك، ثانوية مدرسة مار يوسف الإكليريكية في الناصرة. ورافقها في هذه الزيارة من طاقم البنك السيد نعيم نجار (خريج المدرسة) ومدير عام بنك لئومي الدكتور سامر حج يحيى (خريج المدرسة عام 1987) والطاقم الإداري من بينهم السيد نزار حمود. 
وعرض مدير المدرسة المربّي سمعان أبو سنّي القيم الإنسانية التي يقوم الطاقم التربوي بتذويتها لدى الطلاب وتحضير المدرسة للعام 2030.
ثم ألقت مديرة بنك إسرائيل محاضرة عن البنك الرئيسي في البلاد، وحثّت الطلاب على التعلّم في المعاهد العليا والتسجيل للعمل في بنك اسرائيل.
وتحدّث مدير عام بنك لئومي الدكتور سامر حج يحيى عن مسيرته الدراسية والمهنية وقال يجدر بكل طالب وطالبة اتخاذ المسؤولين والقادة في عالم الاقتصاد مثالا لهم.
وتجوّل الوفد الضيف في أنحاء المدرسة واطلع على تنظيم الصفوف ومرافق التعليم.
وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة المربي سمعان أبو سني، مركّزة التربية الاجتماعية نادرة صالح، طلاب الثاني عشر، مفتش المدارس الكنسية الشماس جريس منصور، المستشار القضائي لمدارس الأبرشية عصام أبو نصار، ومندوبون عن أهالي الطلاب السيد سيزار أبو سالم، الدكتورة منال أبو أحمد وسارة كوجان مديرة بنك لئومي في حيفا.