أنت هنا

تاريخ النشر: 
الأحد, فبراير 2, 2020 - 00:00

مجلس الأمناء العالمي لجامعة بيت لحم يعقد اجتماعه نصف السنوي في روما      

 

مكتب إعلام البطريركية اللاتينية - القدس

 

روما – من ٢٢ إلى ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٠، عقد مجلس الأمناء العالمي لجامعة بيت لحم اجتماعه نصف السنوي في روما في الدار الأم لاخوة المدارس المسيحيّة للنظر في المشاريع السابقة والمستقبلية لجامعة بيت لحم.

 

وتناول الاجتماع، الذي شارك فيه ٢٥ عضوًا من بينهم المطران بولس ماركوتسو، مواضيعًا مختلفة عُنيت بالأهداف التي تعمل على تحقيقها الجامعة وعملية جمع الأموال التي تقوم بها مجموعة من المؤسسات الداعمة في عدد من الدول بالإضافة إلى المشاريع المختلفة للجامعة.

 

وقد ترأّس أعمال الاجتماع الأخ بيتر براي، نائب الرئيس الأعلى لجامعة بيت لحم، الذي قدم نظرة عامة ورؤية مستقبلية للجامعة خلال السنوات العشرة القادمة، والبروفيسور بارت مكجيترك، رئيس مجلس الأمناء العالمي الذي أدار جلسات الاجتماع. هذا وحضر الاجتماع لأول مرة الأخ بيلاينة ميدهانيت، نائب رئيس مكتب التطوير في الجامعة.

 

وبمناسبة المئوية الثالثة لوفاة القديس يوحنا دي لاسال، عرض الأخ تيموثي كولدويل لمحة عن حياة القديس والقيم الأساسية لإخوة المدارس المسيحية في مؤسساتهم التعليمية.

 

وخلال الجلسات اجتمع الأعضاء في إطار لجان للشؤون التعليمية والتنمية والمالية وتمت دراسة موضوع تطوير جبل داود في بيت لحم وحفل إعادة تسمية مكتبة الجامعة.

 

مكتب إعلام البطريركية اللاتينية