أنت هنا

تاريخ النشر: 
الأحد, يناير 26, 2020 - 00:00

"لَيْسَ أَنْتُمُ اخْتَرْتُمُونِي بَلْ أَنَا اخْتَرْتُكُمْ"(يو 15: 16)

سيامة الشماس الانجيلي  سيمون حداد 

عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد الموافق  26-1-2020 وبأجواء يعتريها الفرح والبهجة، احتفلت أبرشية عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل  بمنح رتبة الشماس الانجيلي للشماس الرسائلي سيمون حداد في كنيسة القديسين بطرس وبولس –الجش. 

 وذلك بوضع يد سيادة راعي الأبرشية المطران  يوسف متى الكلي الشرف والوقار، وبمشاركة لفيف من كهنة الأبرشية وكهنة قدموا من مختلف الرعايا. وقد شارك في الاحتفال أيضا الأخوات الراهبات وجوقة القديس  باسيليوس الكبير بقيادة الاب باسيليوس بواردي، وبحضور أهالي الشماس الجديد وأصدقاءه ومعارفه وجمع غفير من المؤمنين امتلأت بهم الكنيسة. 

خلال الموعظة التي قدمها راعي الابرشية  هنأ فيها الشماس الجديد وأكد سيادته على بينية الانسان الروحية من خلال تهذيب الحواس  بالاستنارة الروحية كي يتصور المسيح في حياة الشماس الجديد وحياة المؤمنين جميعا، وأثنى على عمله في خدمة الكنيسة من حيث البعد الرعوي  ككونه منذ الحداثة وهو يخدم هذه الكنيسة . 

كما وشكر سيادته كل من شارك وحضر ونظم لهذا الاحتفال المبارك. وبعد الانتهاء من الذبيحة الالهية وبعيون مملؤة بفرح تقدم الشماس الجديد ليتقبل التهاني في ساحة الكنيسة .

باسم راعينا الجليل المطران يوسف متى وجميع كهنة الأبرشية وادراة الموقع  نقدم تهانينا الى أخينا الغالي الشماس سيمون حداد متمنين له خدمة مباركة وثمارا وافرة ولسنين عديدة …