أنت هنا

تاريخ النشر: 
الاثنين, أبريل 6, 2020 - 21:29
 
رفع صلاة مشتركة لأبناء الديانات السماوية في حيفا طلبا للشفاء من الأمراض
 
من مكتب الناطق بالبلدية حيفا
 
بمبادرة من شركة المراكز الجماهيرية العربية في البلاد، وبلدية حيفا برئاسة الدكتورة عينات كاليش روتم، أقيمت صلاة مشتركة ظهر اليوم الاثنين، لسلامة وصحة الجمهور، بمشاركة ممثلين عن الأديان والطوائف في البلاد. وأقيمت الصلاة في المدخل الأسفل للحدائق البهائية في حيفا، بجانب الدوار المعروف بدوار التسامح. 
ورفع الصلوات كل من فضيلة الشيخ موفق طريق الرئيس الروحي للطائفة التوحيدية الدرزية، الحاخام دافيد أبو حتسيرا، قدس الإيكونيموس وليم أبو شقارة، الشيخ سمير عاصي، الشيخ شمس والحاخام دوف حيون.    
وشكرت رئيسة البلدية رجال الدين لهذه المبادرة المشتركة، وتمنت الصحة والسلامة لكل أبناء البشر، حيثما كانوا، بمناسبة الأعياد والمناسبات الدينية القادمة، عيد الفصح العبري والفصح المسيحي وشهر رمضان. 
وقال الدكتور ياسر مواسي رئيس شركة المراكز الجماهيرية العربية، إنه في مثل هذه الأيام العصيبة ينبغي أن نتّحد معا في صلاة مشتركة لكافة أبناء الديانات والطوائف في البلاد، ونرفع هذه الصلاة لله كي تجتاز هذه المحنة العالمية والتي نجتازها كلنا معا. ورفع الجميع الصلاة كل بلغته وتقول:
ربنا استجب لنا فنحن في ضائقه كبيرة، يا شافي كلِ نفسٍ، يا صانعَ العجائب، اصرف عنا كل مرضٍ وأنقذنا من كل ضائقه.
ربنا أنت القادر أن تصرف عن بيوتنا الدمار، برحمتك اصرف الوباء عن أولادنا، وحقّق لنا ولكل شخص في هذا العالم ألا يصيبنا الضرر.
ارحم بقوتك "أنك أنت الشافي" كلَ سكان الأرضِ، وكلَ أطباء المرضى في كل مكان، ليتمكنوا من شفاء المرضى، وإيقاف المرض بقوة من عندك. وامنحهم الحكمة والعلمَ لإيجاد اللقاح لبني البشر على وجه السرعة.
احفظنا ربنا في كل وقت. وحقّق علينا قولَك "أن الوباء توقف" عاجلًا ليس آجلًا، آمين