أنت هنا

تاريخ النشر: 
الجمعة, مايو 15, 2020 - 14:52
اعلام الابرشية  
 
دعا سيادة المطران يوسف متى، مطران الملكيين الكاثوليك فيي الجليل، إلى اجتماع يوم الخميس 14.5.2020 حضره أعضاء اللجنة في المركز الإعلامي للأبرشية العكاوية. وهم كل من سيادة المطران متّى رئيس المركز، الأب ميشيل طعمة مدير المركز، السيدات والسادة: الدكتور فؤاد كنعاني، ناصر شقور، نايف خوري، إفانجيلينا جريس شمشوم، ريهام يونس وشربل خرمان. 
واستعرض الأعضاء النشاط العام الذي يقوم به المركز الإعلامي، والذي أنشئ قبل نحو ثلاثة أشهر، وأنه اكتسب ثقة عدد كبير من الزوار، الذين استفادوا من المعلومات والأبواب الواردة فيه، خاصة الأخبار الكنسية، والصلوات، ونشاطات راعي الأبرشية وغيرها الكثير من المجالات التي يغطيها الموقع. وأهاب الأعضاء بكهنة الرعايا والجمعيات الخيرية والمؤسسات الكنسية، وحركات الشبيبة والأخويات أن تزوّد الموقع بأخبار فعالياتها ونشاطاتها، والأحداث التي من شأنها إبراز مكانة الكنيسة المحلية على الصعيد العالمي. 
وأجمل سيادة المطران متّى هذا الاجتماع بالقول إننا نستعد إلى مرحلة قادمة بواسطة التقنيات الإلكترونية الحديثة، بحيث سنتمكن من القيام بالبث المباشر الصوتي والمرئي لمختلف الفعاليات، وأبرز النشاطات. وشدّد على إيجاد المحفزات من أجل زيادة عدد زوار الموقع، وصفحة الفيسبوك التي حققت نجاحا كبيرا في نقل الصلوات والقداديس من الكنائس خلال فترة الحجر الصحي، وإقفال الكنائس وخلوها من المؤمنين، بحيث تابع المصلّون هذه الصلوات في منازلهم.